مشاريع صغيرة مربحة في الامارات
يعود ارتباط أفون و الحثبور الدولية إلى العام 19833. نتج نجاح هذا الارتباط من العمل الجاد و المخلص. احترفت الحثبور الدولية سياسة أفون الفريدةو هي البيع المباشر ما أدى إلى انتشار أفون اليوم في جميع أرجاء دولة الإمارات.

يمكن شراء مستحضرات أفون عن طريق أعضاء أفون فقط، فهذه المستحضرات لا تتوفر للبيع بالتجزئة. توفر طريقة البيع المباشر للزبائن الخصوصية و الراحة عبر شراء مستحضراتهم في منازلهم. من منحى آخر، ساهمت الحثبور الدولية في خلق العديد من سيدات الأعمال في الإمارات بضمّهن كعضوات في أفون و دعمهن ليرتقين بحياتهن

قصة أفون

بدأت قصة أفون في نيويورك عام 1886 ببائع للكتب ينتقل من باب لباب يدعى دافيد ماك كونيل و الذي اعتاد على إهداء زبوناته زجاجة عطر عند كل عملية شراء. بعد فترة من ابزمن اكتشف أنه يحب بيع العطور أكثر من بيع الكتب و هكذا ولدت فكرة عمل تجاري جديد.

تعرف أفون على مستوى العالم بقدراتها في مجال البحث و التطوير و لها اسم عريق في صناعة الجمال. ينتج علماء أفون و يقيّمون أكثر من 1000 منتج كل عام، و قد نتج عن جهودهم الخلاقة عدد كبير من التقنيات الثورية المبتكرة. أفون حاصلة على اعترافات بابتكاراتها و تملك براءة اختراع لعدد من الابتكارات.

ابدأ عملك التجاري الخاص الآن مدعوما بأحد أكبر و أنجح ماركات مواد التجميل في العالم و اكتشف الفوائد التي ستعود عليك كونك عضوا في أفون. كعضو في أفون ستتمكن من

  • الحصول على المال بطريقة ودية و ممتعة
  • العمل لساعات تتناسب و طريقة حياتك
  • الالتقاء بأناس جدد و تكوين صداقات
  • الحصول على معلومات أكثر عن مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة
  • الحصول على التدريب و التطوير المستمرين للارتقاء بعملك
  • شراء منتجات عالية الجودة لنفسك أو كهدية بأسعار مخفضة