كوفى شوب لكارهى القهوة

كوفى شوب لكارهى القهوة

قد تكون فكرة انشاء مشروع كوفى شوب او مقهى فكرة جيدة وناجحة واثبتت نجاحها من قبل ولكن توجد فكرة جديدة وتبشر بالنجاح الباهر، فالفكرة عبارة عن انشاء مقهى للاشخاص الغير محبين للقهوة حيث يقدم الكوفى شوب مشروبات خالية تماماً من القهوة، وما يميز الفكرة انها سوف تستهدف كارهى ومحبى القهوة فى نفس الوقت وذلك من خلال الاعتماد على اساليب تسويقية قادرة على استهداف كلا الشريحتين وذلك لتحقيق اكبر قدر من الارباح.

اهداف الكوفى شوب:

يهدف الى تقديم مشروبات باردة وساخنة والمؤكولات السريعة وغيرها من الخيارات ولكن دون تقديم اى من هذة المشروبات التى تحتوى على القهوة وذلك بألاسعار التى تراها مناسبة لسد تكاليف مشروعك ولكن دون مغالاة حتى لا تفقد زبائنك.

 

خطوات تنفيذ الكوفى شوب:

1- عمل اختبارت لعدد كبير من اخصائيين اعداد المشروبات والذى يمكن من خلالة عمل وصفات خاصة بالمقهى الخاص بك وتسجيل حقوق الملكية بهذة الوصفات الفريدة حتى لا يستغلها احد غيرك.

2- الاتفاق مع احدى شركات التسويق المنتشرة فى بلادنا ولكن اختر شركة ذات سمعة جيدة، وذلك لتسويق المقهى الذى تملكة ويكون التسويق على اساس جذب كارهى وعشاق القهوة فهم قادرون على استخدام وابتكار اساليب ووضع استراتيجيات وخطط تسويقية قد تكون مجدية جداً وبالطبع يزيد مؤشر الربح.

3- ابدء بتأسيس المقر فى مكان ملائم يتناسب مع الفكر، ويفضل ان يكون مكان راقى حيث ان هذا النوع من الافكار يحتاج الى مكان ذو مستوى معيشة مرتفع نسبياً.

 

You may also like...